الخارجية: الحصول على موافقات جديدة للسفر

2021-01-20 14:08:57

 أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين وسفارة دولة فلسطين لدى الأردن، عن حصولها على الموافقات اللازمة للطلبة والمواطنين ورجال الأعمال، الذين سجلوا لديها للسفر الى اسطنبول، الدوحة، فرانكفورت، دبي، القاهرة، الكويت، الرياض، نيويورك وشيكاغو، في الفترة ما بين  14الى 16/01/2021 عبر المنصة الالكترونية.

ودعت الخارجية في بيان صحفي اليوم الأربعاء، جميع من سجلوا لديها سابقا وابلغتهم بحصولهم على الموافقات اللازمة، والذين سجلوا لديها عبر المنصة الاخيرة المذكورة اعلاه المباشرة بالحجز وشراء التذاكر على متن رحلات الملكية كما هو موضح في الجدول التالي، عبر نظام الحجز الالكتروني https://repat.rj.com/  او عبر وكيل سفرهم المحلي. 

ونوهت إلى جميع المواطنين الذين سجلوا لديها للسفر الى نيويورك، والمواطنين الذين كانوا قد سجلوا للسفر الى نيويورك وابلغتهم بالحصول على الموافقات، ان بامكانهم الحجز وشراء التذاكر والسفر على متن رحلة الملكية المتجه الى شيكاغو كما هو موضح بالجدول اعلاه.

ودعت جميع المواطنين الذين سجلوا لديها للسفر الى الكويت والدوحة، والمواطنين الذين سجلوا سابقا للسفر الى الكويت والدوحة، وأبلغتهم بالحصول على الموافقات ان بإمكانهم الحجز وشراء التذاكر والسفر على متن اية رحلة من رحلات الملكية المتجه الى دبي او إسطنبول كما هو موضح بالجدول اعلاه.

كما نوهت إلى جميع الذين يحجزون ويشترون التذاكر الاطلاع على الوقت المحدد لاجراء فحص كوورنا والوقت المحدد للتواجد في المعابر (الاستراحة) حسب الجدول أعلاه، وضرورة ان يحتوي التقرير الخاص بفحص الخلو من فيروس كورونا على الساعة والوقت لاخذ العينة بحيث لا يتجاوز 48 ساعة من صعودهم الى الطائرة.

وأكدت ضرورة من يقومون بالحجز وشراء التذاكر بضرورة الدخول الى الرابط الالكتروني التالي وتأكيد اجراء الحجز وفحص كورونا www.mofa.pna.ps/reservation ، واستكمال الطلب بشكل كامل.