الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:41 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:16 PM
العشاء 8:35 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"الرابي": أنشأت مشروعي الخاص في عمر الـ35 بعد تخطيط ودراسة جيدان

مهند الرابي ومقدم برنامج عمرها

"قررت أن انتج شركتي الخاصة في عمر 35 ونفذت قراري ونجحت في مشروعي الذي كان مجرد حلم" كانت هذه إجابة مهند الرابي مدير شركة ديارنا حين بدأ الحديث عن حياته وكيف يصفها بنظره.

وقال الرابي لبرنامج عمرها على شبكة راية:" خضت مجموعة من التجارب لكن في لحظة أخدت قرار أن ابدا العمل الخاص بي، وهذا قرار كنت قد إتخذته في عمر الـ 35، لان في هذا العمر يكون لدى الشخص العديد من التجارب الكافية والخبرات التي يمكن أن تساعده"، مضيفاً:" انتجت شركة ديارنا وهي أربع شركات في شركة وقد احتفلنا قبل ايام بعمر 10 سنوات للشركة".

وأضاف الرابي:" اعتبر انني نجحت خلال هذه السنوات، فنحن الآن نعمل في التطوير العقاري، والمقاولات، والوكالات وأهمها وكالة "كارمود" وهي المباني الجاهزة فنحن أول من أدخلها لفلسطين، ولدينا ايضاً شركة لادارة الحدث".

وأكد أن عمله هذا كان لا يخلو من المسؤولية الإجتماعية وقد أقام "ديارنا" خلال العشر سنوات الماضية 31 فعالية من العيار الثقيل، وهذه الفعاليات كانت دائماً نابعة من مسؤوليتنا تجاه شعبنا.

وعم كمية الطاقة الإيجابية التي ينقلها إلى من حوله يقول :"انا شخصياً سالت حالي اكثر من مرة كيف تبلورت بهذا الشكل، انا لا يمكن ان اقول كلمة سلبية او اكتب كلمة سلبية، البعض يظنني من المريخ، لكن اجابتي دائماً أن البيت ربى لدي هذا الموضوع وأمي كانت الداعم الاول، فحين كان عمري 13 سنة وكنت ارسم بشكل جيد، ووضعنا المادي كان جداً متواضع، والدتي أقامت لي معرضا في البيت، واحتفلت العائلة بي، شعرت حينها انني شخص مهم، وكان ذلك بمثابة دعم نفسي كبير".

للإستماع إلى الحلقة من هنا

Loading...