أوقات الصلاة
الفجر 5:05 AM
الظهر 12:32 PM
العصر 4:01 PM
المغرب 6:43 PM
العشاء 7:59 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

لاول مرة.. فلسطيني يشارك في دوري الشباب العالمي للكاراتيه

 لاعب المنتخب الوطني  للكاراتيه مصطفى بشارات
لاعب المنتخب الوطني  للكاراتيه مصطفى بشارات

غادر يوم امس لاعب المنتخب الوطني  للكاراتيه  مصطفى امين بشارات رفقه والده الحكم الدولي امين بشارات الاراضي الفلسطينية منطلقا الى ايطاليا للمشاركة في دوري الكاراتيه العالمي للشباب والمنعقدة في مدينة فينيسيا بالفترة مابين14/12/2019- 13, والتي يشرف الاتحاد الدولي للكاراتيه وبذلك يكون اللاعب مصطفى بشارات اول لاعب فلسطيني يشارك في هذه البطولة بعد الانجازات التي حققها هذه السنة بحصوله على ذهبية بطولة تركيا الدولية  . 

فيما كان هناك حفل وداع اقامته اكاديمية الاقصى ألقى فيه رئيس الأكاديمية الاستاذ أمين بشارات كلمة أكد فيها شكره لكل من ساهم وقدم الدعم النفسي والفني وقدم التسهيلات وقال ان هذه المشاركة ستكون بمثابة تحقيق العلامة الكاملة وذلك بعد الانجازات التي حققها فريق الاقصى . 

 وقال بشارات ليست هذه المشاركة الأولى لنا على المستوى الدولي أو العالمي أو حتى العربي فلقد شاركنا فيها كافة وحققنا انجازات نعتز بها ونحن نشارك  ولاول مرة في بطولات ليغا الشباب للفوز والتقدم واثبات أن الكاراتيه الفلسطينية  ستبقى في الصدارة رغم كل المعوقات  

فيما اشاد رئيس الاتحاد الفلسطيني للكراتيه الشيهان محمد البكري بهذه المشاركة واكد ان هذه المشاركة ولاول مرة للاعب فلسطين في ليغا الشباب تعتبر بمثابة تحقيق انتصار كبير لرياضة الكاراتيه الفلسطيينة رغم كل المعوقات التي يعيشها اللاعب الفلسطيني . واكد ايضا ان البطل مصطفى هو الان يمثل كل لاعب فلسطيني شاب في رياضة الكاراتيه وهذا الانجاز سيكرر وسيكون لدينا فريق كامل للمشاركة خلال السنوات القامة باذن الله . 

مع العلم ان البطل مصطفى هو لاعب في اكاديمية الاقصى ويشرف على تدريبه المدرب الاسيوي خليل بشارات والحكم الدولي امين بشارات . 

 

Loading...