أوقات الصلاة
الفجر 5:06 AM
الظهر 12:43 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:04 PM
العشاء 8:20 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

المدربين الأغلى أجراً في العالم

زيدان وكلوب
زيدان وكلوب

دائما ما نتحدث عن رواتب نجوم كرة القدم، ونادرا ما نتطرق إلى دخل المدربين، لكن مجلة "فرانس فوتبول" كشفت أمس الثلاثاء عن أفضل 10 مدربين في العالم من حيث الراتب السنوي.

وشهدت القائمة العديد من المفاجآت في الترتيب، حيث تصدرها الإسباني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد براتب قدره 40.5 مليون يورو سنويا، يشمل الراتب الإجمالي وإيرادات الإعلانات والمكافآت، أمام الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان (30 مليون يورو).

في حين احتل الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بطل إنجلترا الموسمين الماضيين المركز الثالث (27 مليونا)، أمام غريمه الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز (24 مليونا).

وعلى عكس المتوقع، جاء الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في المركز السادس (23 مليونا)، خلف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام الذي يحصل على الراتب نفسه.

ورغم رحيل المدرب الإسباني عن ريال مدريد، فإنه احتل المرتبة السابعة (19 مليونا)، وكذلك مدرب يوفنتوس السابق الإيطالي ماسيمليانو أليغري الذي حل تاسعا (13.5 مليونا).

الغريب أن القائمة ضمنت اثنين من مدربي الدوري الصيني في المركزين الثامن والعاشر هما الإيطالي فابيو كانافارو (14 مليونا) والإسباني رافاييل بينيتيز (13 مليونا).

Loading...