أوقات الصلاة
الفجر 4:31 AM
الظهر 12:45 PM
العصر 4:24 PM
المغرب 7:34 PM
العشاء 8:57 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

في اطار استمرار التعاون بين الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية وبرنامج الأمم المتحدة الانمائي UNDP

توقيع اتفاقية بين الاتحاد العام للصناعات وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP

من توقيع الاتفاقية
من توقيع الاتفاقية

وقع الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية اتفاقية لتنفيذ مشروع لدعم النساء الفلسطينيات الخريجات الباحثات عن فرص عمل والاتي يسعين لتغيير واقع النساء وتحسين فرصهن في الاندماج في القطاع الصناعي.

ياتي هذا المشروع بتمويل ياباني من خلال برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP وتنفيذ الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية الذي بدوره سيقوم بفتح باب التسجيل الكترونيا لفئة الشابات الخريجات الباحثات عن فرص التشغيل خلال وقت قريب .

يُذكر أن هذا المشروع هو الأول من نوعه الذي يقتصر على العنصر النسوي ويدعم المراة بشكل كامل لدمجها في القطاع الصناعي ولتشق المراة طريقها عبر التميز والابتكار لتصبح سيدة أعمال ناجحة قادرة على تحسين ظروفها الاقتصادية والاجتماعية بنفسها بعيدا عن القيود المجتمعية .

ويشتمل المشروع على نشاطات تدريبية وزيارات ميدانية للمنشأت الصناعية بهدف تمهير وتأهيل النساء للدخول الى سوق العمل .

وسيتم اختيار وتصميم البرامج التدريبية النظرية والعملية بناء على احتياجات الجهات المستفيدة من النساء بما يرتبط بطبيعة الأفكار المُقَدَمَة وبمجموعة المهارات والمعارف والخبرات التي يتوجب تحقيقها من التدريب، وعليه سيتم خلال البرنامج انتقاء المشاريع الأكثر كفاءة وتقديم كافة الدعم اللوجستي والمالي والاستشارات المطلوبة بالتعاون مع القطاعات الصناعية والاتحادات العاملة في هذا المجال

Loading...